العودة   منتدى العرب المسافرون الحقيقي > بوابات السفر الى دول أوروبا > بوابة السفر الى النمسا Austria > بوابة تقارير النمسا السياحية

قديم 05-22-2015, 02:40 PM
abuhattan56
abuhattan56 غير متصل
عضو

العضوية: 98300
اخر زياره : [+]
افتراضي تجربتي استخراج فيزا الشنغن بتاريخ 21/5/2015

السلام عليكم اخواني واخواتي اعضاء المنتدى الراقي الذي استفدت منه كثيرا وحبيت ارد لو شي بسيط من افضالكم علي امس رحت علي حسب موعدي في مكتب اعماد التاشيرات في جدة قسم السفارة النمساوية وجهزت طلباتهم قبل شهر وجيت واخذت رقم وطلع رقم 6 قلت الحمد لله وانتظرت سرتي من الساعة التاسعة وعدت عشرة وغني ياصبح ماطولك وجات الساعة 11 واخونا في الله باقي في رقم 4 والله ياجماعة ان السفارة الفرنسية والايطالية واسويسرية اشوف ارقامها وصلت 40 شوي خمسين واحنا باقي شوي اشوف واحد جنبي زعلان مرة قلت له ايش السالفة قال والله وانا اخوك دايم هذا الموظف يأخر الناس اعتقد انه صاحب مكتب سياحي هو رقمه خمسة قبلي شوي نادوا علي رقمه ونقوم انا وياه وينزل عليهم اخونا في الله هههههههه صياح وزعيق علي الموظف ويجي واحد مسؤول وياخذه بهدوء قال له تعال انا اخلصك اعتقد انه اخذه قسم الفي اي بي المهم وقفت قدامه قام يقول لي انتظر وانا انادي عليك باقي ماناديت علي رقمك تبغاني عاد وانا اسوي زي خوينا واصايح عليه وجوني يهدون علي ورجع المسؤول وصاروا واقفين علي راسه الا تمشيه مانبي مشاكل الان والحمد لله انتهيت بعد تعب يشهد الله معي اوطفالي وتعبنا تعب بس الله يعين مع انه طلع في تاريخ تامين زوجتي غلط في التاريخ وقلي اطلع بره في مكتب تامين عدله وارجع لي امشيك علي طول

مواضيع من نفس القسم:

آخر تعديل بواسطة abuhattan56 ، 05-22-2015 الساعة 02:47 PM

قديم 05-22-2015, 04:25 PM
لمار111
لمار111 غير متصل
عضو

العضوية: 98297

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuhattan56 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخواني واخواتي اعضاء المنتدى الراقي الذي استفدت منه كثيرا وحبيت ارد لو شي بسيط من افضالكم علي امس رحت علي حسب موعدي في مكتب اعماد التاشيرات في جدة قسم السفارة النمساوية وجهزت طلباتهم قبل شهر وجيت واخذت رقم وطلع رقم 6 قلت الحمد لله وانتظرت سرتي من الساعة التاسعة وعدت عشرة وغني ياصبح ماطولك وجات الساعة 11 واخونا في الله باقي في رقم 4 والله ياجماعة ان السفارة الفرنسية والايطالية واسويسرية اشوف ارقامها وصلت 40 شوي خمسين واحنا باقي شوي اشوف واحد جنبي زعلان مرة قلت له اي
ش السالفة قال والله وانا اخوك دايم هذا الموظف يأخر الناس اعتقد انه صاحب مكتب سياحي هو رقمه خمسة قبلي شوي نادوا علي رقمه ونقوم انا وياه وينزل عليهم اخونا في الله هههههههه صياح وزعيق علي الموظف ويجي واحد مسؤول وياخذه بهدوء قال له تعال انا اخلصك اعتقد انه اخذه قسم الفي اي بي المهم وقفت قدامه قام يقول لي انتظر وانا انادي عليك باقي ماناديت علي رقمك تبغاني عاد وانا اسوي زي خوينا واصايح عليه وجوني يهدون علي ورجع المسؤول وصاروا واقفين علي راسه الا تمشيه مانبي مشاكل الان والحمد لله انتهيت بعد تعب يشهد الله معي اوطفالي وتعبنا تعب بس الله يعين مع انه طلع في تاريخ تامين زوجتي غلط في التاريخ وقلي اطلع بره في مكتب تامين عدله وارجع لي امشيك علي طول
طيب وش افضل اطلعها انا والا اعطيها مكتب يسويها لي 850ريال الشخص

قديم 05-22-2015, 05:17 PM
abuhattan56
abuhattan56 غير متصل
عضو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمار111 مشاهدة المشاركة
طيب وش افضل اطلعها انا والا اعطيها مكتب يسويها لي 850ريال الشخص
والله الافضل انك تطلعيها عن طريق اي سفارة اخرى لان المكتب نفسها لازم تروحون تبصمون الا اذا كنتم مبصمين قبل كذا وبرضه اذا كانت اول محطه لكم المانيا لاني سمعت من الشباب ان المطار اللماني يدققون اما اذا اول محطة لكم غير المانيا فطلعوها من اي سفارة لان مطار فيينا مايدقق من اي سفارة طلعتوها وافضل سفارة هي الفرنسية خمس دقايق وانتم مخلصين لاني فهمت من المسؤةل حق مكتب النمسا انهم يدققون في كل شي واي خطا يرجعونها مدري من جدهم والا الموظف عبيط مايبغا يشتغل بس بعدين تادب وصار يستعجل في التشييك علي الاوراق

آخر تعديل بواسطة abuhattan56 ، 05-22-2015 الساعة 05:26 PM
قديم 05-22-2015, 05:33 PM
لمار111
لمار111 غير متصل
عضو

العضوية: 98297

انا اقصد كم تكلف كامل بكل شي الشخص الواحد

قديم 05-22-2015, 06:14 PM
abuhattan56
abuhattan56 غير متصل
عضو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمار111 مشاهدة المشاركة
انا اقصد كم تكلف كامل بكل شي الشخص الواحد
اخذو مني 1226 ريال شخصين وطفل ورضيع يعني اعتقد للشخص البالغ 480 ريال وللاطفال 120 زايد رسوم الخدمة يعني المجموع اذا معاك موعد طلع علي ب 1226 ريال وفي نقطة جديدة صارت عند السفارة النمساوية انهم معاد في توصيل للبيت عن طريق ارامكس لازم تجي بنفسك تستلمها بس عندهم اما السفارات الاخرى عندهم توصيل للمنزل وهذي تحسؤ عليهم لان مكتب التسليم لقيت عندهم طابور طويل للاستلام اما السفارات الاخرى احس عندهم تسهيلات حتا في السعر واحد يقول لي ان السفارة النمساوية اغلى وحدة فيهم للتاشيرة

آخر تعديل بواسطة abuhattan56 ، 05-22-2015 الساعة 06:36 PM