العودة   منتدى العرب المسافرون الحقيقي > بوابات السفر الى أمريكا وكندا واستراليا و البرازيل والدول الأفريقية > بوابة السفر إلى أمريكا اللاتـيـنـيـة


Like Tree1اعجابات
  • 1 Post By أرجنتيني
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-27-2015, 09:18 PM
saif.n
saif.n غير متصل
عضو
مسافر جديد
 
معلومات العضو
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 14472
المشاركات: 22 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
افتراضي قرر السفر الى الارجنتين واريد رايكم في الخطة



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة,

انا قرر السنة السفر الى الارجنتين - رحلة شبابية لاستكشاف هذي الدولة والتنقل بين مدنها بالطائرة. الرحلة مخطط لها في شهر 3 اذا ما حلفني الحظ بروح في شهر 11 ومدة السفرة 15 يوم وهذي بعض المدن الي حاب اروح لها:
(Buenos Aires, San Carlos, Rio Gallegos, Ushuaia)
والسفر من الامارات الى بيونس ايرس اما القطرية او الامارات

حبيت اخذ رايكم هل في امان هذا البلد لاني سمعت في استغلال للسياح والحياة اغلى من اوربا!! وبالنسبة للتوقيت السفر هل هي صحيحة وكم مدة السفر.

واسمحلولي لكثرة الاسئلة لاني ما حصل موضوع متكامل في المنتدي قريب من رحلتي والدول امريكا الجنوبية تقاريرها لاتقارن بماليزا او اوربا. ولاني احب اخطط الرحلة بشكل كامل قبل السفر وما احب اعتمد على مكاتب السياحة

وشكرا للمرور

مواضيع من نفس القسم:
رد مع اقتباس


  #2  
قديم 02-28-2015, 01:58 AM
أرجنتيني
أرجنتيني غير متصل
عضو
مسافر جديد
 
معلومات العضو
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 23025
المشاركات: 16 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
افتراضي

مرحبا أخويا ..
أولا أحب أن أهنئك على إختيارك الجريء والجميل .. الأرجنتين أرض التانغو

طبعًا .. أتوقع إنها حتكون تجربة جدا حلوة ..

بالنسبة للأمان .. فالبلد أمان أمان .. والشعب جدا حبوب ..
بس عاد تعرف انزل وخليك زي الشعب .. لا تتفشخر وساعات غالية ومدري كيف ..
عايدي خليك عايدي ..

بالنسبة لغلاء الأسعار ... عملتهم اسمها البيزو .. الدولار الواحد يساوي حوالي 4 بيزو

الاسعار متوسطة لا غالية ولا رخيصة ..
بالنسبة للأكل .. إذا تبغى أكلتهم المشهورة " أسادو" تلاقيها في حدود 50 إلي 80 بيزو
بالنسبة للفاست فود زي ماك وبرجر كنج الوجبة في حدود 30 بيزو
بالنسبة للسكن .. تسكن في بيونيس آيرس فندق 4 نجوم محترم وحلو ونظيف حوالي حدود من 100 إلى 200 دولار لنفرين ..
وإذا تبغى أرخص بس أقل نجوم تحصل ..

بالنسبة للسفر .. خذ القطرية وانت مغمض عيونك ..

أما بالنسبة لتاريخ السفر فكلها مناسبة على حسب أنت اش تحب .. الجو البارد أو الحار ..

وبالنسبة للمدن
عندك بيونيس آيرس مدينة حلوة بحكم العاصمة وفيها اماكن كثيرة تستحق الزيارة ..
سواء من أسواق أو عروض أو حتى متاحف وغير كذا كثير !

وبالنسبة لمدينة SAN CARLOS DE BARILOCHE مدينة حلوة .. أو بالأصح فهي أشبه بالقرية .. أجمل ما يميزها جوها الطبيعي الخلاب خصوصا وقوعها على بحرية ناويل وابي .. المدينة هذه حقها من يومين إلى ثلاث أيام ..
فيها طبيعة خيالية .. مدينة بسيطة متواضعة ريفية .. مقصد السياح الأجانب خصوصا وانها تملك مكان تزلج يصنف من أفضل الأماكن للتزلج .. جوها بارد .. عيبها انو الهواء يكون قوي فيها خصوصا في شهر 3 ..
أما على شهر 11 فبداية الصيف لكن المدينة هذه لا تملك صيف فجوها ممطر بارد طوال السنة مثلج أغلب السنة .. وفيها الرافتنج rafting ممتع وشيق


وبالنسبة Ushuaia .. فهي كما يسمونها الارجنتينيين .. نهاية العالم .. هناك تجد نهاية أمريكا الجنوبية ونهاية الحياة البشرية .. فقط هذه ما يميز هذه المدينة .. لا تعطيها اكثر من يومين !

أما Rio Gallegos فما أنصحك تروح لها .. لكن في منقطة مشهورة قريبة منها اسمها El Calafate واتوقع انك تقصد هذه .. وهيا عبارة عن قرية ما يميزها الجليد الكبير ومنظر المدينة الغريب مع شدة البياض .. منطقة حلوة تستحق الزيارة وكمان يومين كافيه لها

وإذا تبغى اماكن ثانية حلوة .. عندك مدينة Puerto Madryn مدينة حلوة إذا بتروح لها في شهر 11 .. لأنو اللي يميزها الدلافين والحوت تلاقيها منتشرة .. على البحر وتروح في رحلة بحرية تشوف المناظر الحلوة للحيتان .. لا تخاف حتعجبك


وفي اماكن ثانية ..


وأي خدمات نحن حاضرين

تحياتي

متعب الجراش معجب بهذه المشاركة.
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-28-2015, 01:58 AM
saif.n
saif.n غير متصل
عضو
مسافر جديد
 
معلومات العضو
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 14472
المشاركات: 22 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
افتراضي

هلا أرجنتيني وشكرا على الرد, انت طمنتني على ان الرحلة معقولة.

شيكت على طيران القطرية الرحلة 20 ساعة !! وطيران الامارات 18 ساعة طبعا في فرق السعر القطرية ب 6800 والامارات 8900 تقريبا! مثل ما يقول المثل احلاهما مر. عندي سؤال انت موجود في الارجنتين ولا زرتها؟ و شو رايك باستاجار سيارة من المطار؟ هل السواقه سهلة ولا متشجع

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02-28-2015, 01:58 AM
أرجنتيني
أرجنتيني غير متصل
عضو
مسافر جديد
 
معلومات العضو
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 23025
المشاركات: 16 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
افتراضي

هلا والله ..
مرحبا أخوي ..
بالنسبة للإماراتية على فكرة تراها ما توصل دايركت على بيونيس آيرس توقف في البرازيل وتطلع على خطوط ثانية متفقة معاها الاماراتية والله أعلم خطوط tam البرازيلية
أما القطرية .. فتوقف في البرازيل تحط ركاب وتقلع على بيونيس آيرس بنفس الطيارة
يعني الميزة ما تحتاج تغير طيارة ومدري شنو

أما بالنسبة للإيجار السيارة فأنا ما أنصحك صراحة وخاصة بيونيس آيرس فشوارعها متعبة ومهي سهلة ..
خصوصًا انت في بيونيس آيرس يبغالك تسكن في منطقة تكون تحتك كل شي تروح لها مشي .. وإذا تبغى مكان ثاني فالسبواي شغاله في بيونيس آيرس زي الحلاوة ..
وأمممممم وممكن كمان تركب تاكسي للضرورة .. !

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02-28-2015, 01:58 AM
saif.n
saif.n غير متصل
عضو
مسافر جديد
 
معلومات العضو
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 14472
المشاركات: 22 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
افتراضي

أرجنتيني مشكور على هذي المعلومات الطيبة.

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02-28-2015, 01:58 AM
muaddilona
muaddilona غير متصل
عضو
 
معلومات العضو
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 23033
المشاركات: 7 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
افتراضي

شكرا على المعلومات الجميلة والجهد المبذول من الاعضاء لاثراء بوابة امريكا الجنوبية بما هو مفيد

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02-28-2015, 01:58 AM
أرجنتيني
أرجنتيني غير متصل
عضو
مسافر جديد
 
معلومات العضو
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 23025
المشاركات: 16 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
افتراضي

يا هلا والله بالجميع
لا عايدي ما سوينا إلا الواجب ..
وخصوصًا هذه الدولة الفقيرة بمعلوماتها هنا في المنتدى .. الغنية بما تملك من سياحة ..
وكلمتي الدائمة .. لو علم بها العرب لما تركوها .. !!

عمومًا .. أي خدمات انا في الخدمة

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02-28-2015, 01:58 AM
سيرفس15
سيرفس15 غير متصل
عضو
مسافر متميز
 
معلومات العضو
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 4486
المشاركات: 284 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
افتراضي

أخوي سيف مشا ءالله عليكم يالأماراتين اسم سيف كثير

تصدق أعرف خمسة من الإمارت ثلاثة منهم أسمهم سيف

موفق أخوي في رحلتك لكن القصد من الرد حبيت أقولك إننا في انتظار تقريرك إن شا ءالله

ورحلة موفقة يارب

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11-05-2016, 11:20 PM
متعب الجراش
متعب الجراش غير متصل
عضو
 
معلومات العضو
التسجيل: Nov 2016
العضوية: 109165
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
افتراضي

مساء الخير اخي الكريم كيف حالك بما انة عندك معلومات قيمة عن الارجنتين كيف بيئة العمل هناك ياليت تعطينا معلومات

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07-26-2018, 11:25 AM
هاني الجابري
هاني الجابري غير متصل
عضو
مسافر جديد
 
معلومات العضو
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 96714
المشاركات: 10 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
افتراضي

بالتوفيق

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

مواقع صديقة :

سفاري للسفر و السياحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:18 AM.


بدعم من vBulletin
الحقوق محفوظة لـ ©2000 - 2020، Jelsoft Enterprises Ltd


Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1