العودة   منتدى العرب المسافرون الحقيقي > بوابات السفر لدول الخليج العربي > بوابة السفر الى مملكة البحرين Bahrain

قديم 10-03-2016, 12:21 PM
بوجاسم
بوجاسم غير متصل
عضو

العضوية: 108770
اخر زياره : [+]
افتراضي تعرضت لنصب والأحتيال

السلام عليكم..

في البدايه يشرفني انه اتكون هذي المشاركه أول مشاركه لى في المنتدي..واتمني تقبلوني معاكم اخ..وما اتمني تحذف مشاركتي لانها تعتبر من نطاق السياحه ومن نطاق التحذير..

انا تعرضت لموقف وما اتمني يتكرر هلموقف معاكم..

من خلال زيارتي للبحرين القصيره لتنفيذ بعض الأشغال والمهام الخاصه و بعد انتهاء اعمالي صباحا. وفي الليل اجتابني الشعور بالملل..فبحثت عن مكان اقضي في وقتى واكسر مللي..فسئلت التاكسي عن مكان اسهر فيه...فختارلي التاكسي فندق ديز بشارع المعارض المجاور لفندق فنيسيا تاور.. فقالي هذا الفندق يوجد فيه سهرات جميله وشيشه وطرب..فذهبت الى الفندق على كلامه .. ولما وصلت وقبل دخولى بوابه الفندق شاهدت اربع موظفين يلبسون قمصان سوداء واقفين عند بوابه دخول الفندق وقبل دخولى الفندق سئلني شخص منهم اسمه حسن فسئلني من انت ومن اين وهل انت بحريني ؟؟ فسئلته ليش كل هالاسئله؟؟ قفالي واهو ضاحك ومبستم اعتقدك مباحث... فجاوبته انا خليجي مجرد سائح ذاهب للمرقص...فأخذني بكل هدوء ونظراته الخوف لى الي المرقص بطابق 12 من الاصنصير..ولما وصلت المرقص كانت موظفه استقبال المرقص مغربيه اسلوبها ومعاملتها جاف وخشن معاي رغم جمالها ..قالتلي سعر رسوم الدخول عشرين دينار..فدفعت ودخلت وجلست في الطاوله وطلبت شيشه معا استمتاعي للمطرب..وفجأه من غير سابق انذار وجدت بنتين جلسو بجنبي بطاولتي من غير استئذان !!..فتعرفوا على واطلبو شيشتين...فحسيت انا انه الوضع مايطمن حسيت انه فيه مص دم واستغلال ..فهربت منهم وطلبت الحساب...تفاجأت انه حسابي 250 دينار بحريني !!!! والشيشه الوحده سعرها 40 دينار !! فأصابنى انهيار عصبي على الأسعار..فصرخت على الجرسون.. وبعد الجدال العقيم معا الجرسون توسل الجرسون الى مدير المرقص بحريني اسمه عيسي البلوشي..الذي اتاني فصارت مشاده كلاميه بيني وبينه على خلفيه الأسعار والأستغلال..فهددني بأنه راح يهزأني اذا مادفعت الحساب..ومثل مايقولون ياغريب كون اديب انا استسلمت لوضعي ودفعت 250..فقتله انا خليجي والمفترض تحترمني فرد على بشتيمه وشتم شعوب الخليج.بكلام بذيئ فسكت ورحلت ...فحاولت ابحث عن شرطه سياحيه تاخذلي حقي لكن لايوجد......اتمني من زوار البحرين لايكررون زيارتهم لهذا الفندق والمرقص الاستغلالي.. البحرين دوله جميله وشعبها طيب وراقي..لكن الحذر كل الحذر من بعض المراقص خصوصا ديز...

مواضيع من نفس القسم:
قديم 10-03-2016, 03:14 PM
على الموعد 15
على الموعد 15 غير متصل
عضو
مسافر دائم

العضوية: 96942

الله يكرمك ويكرم المسلمين ع هالاماكن
ما تجي المشاكل الا منها
البعد عنها غنيمه

قديم 12-13-2016, 08:05 AM
shehablost
shehablost غير متصل
عضو

العضوية: 109466

وانا اخوك وش لك بعوار الراس والبهدله

فوق الذنوب الي خذتها بعد نصبو عليك يعني لو طالع تتمشى في مجمع ولا في امواج اصرف لك

ولا خسرت كل هالمخاسير على الفاضي لا انت انبسطت وفوق هذا انصبو عليك

معوض خير وانا اخوك