العودة   منتدى العرب المسافرون الحقيقي > المنتديات الادارية > الدعم الفني


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-18-2015, 05:16 PM
ياغربه
ياغربه غير متصل
عضو
 
معلومات العضو
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 19493
المشاركات: 3 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
افتراضي الصور ما تطلع



السلام عليكم عندما ادخل لاي موضوع تظهر بعضها وبعضها لا وموضوع اخر لا تظهر نهائيا
كيف احل هذي المشكلة شكرا

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-19-2015, 02:55 AM
أبــوعبدالله
أبــوعبدالله غير متصل
عضو مجلس الادارة
 
معلومات العضو
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 10157
المشاركات: 2,579 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : [+]
الجنس: ذكر
الدوله : الــــكــــــويــــت
افتراضي

ياهلا وغلا فيك اخي الفاضل. ممكن تحط لي الرابط المواضيع. اللي ماتطلع الصور



رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-22-2015, 06:31 PM
صحراء الثلج
صحراء الثلج غير متصل
عضو مجلس الادارة
 
معلومات العضو
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 96452
المشاركات: 898 [+]
بمعدل : 1.25 يوميا
اخر زياره : [+]
افتراضي

هذا يعتمد على تحميل ورفع الصور
لذا نجد بعضها لم تعد تظهر

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-26-2015, 06:54 AM
ياغربه
ياغربه غير متصل
عضو
 
معلومات العضو
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 19493
المشاركات: 3 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://arabs.travel/t28124.html
وكثير من المواضيع ماتظهر
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ...

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-06-2016, 08:16 AM
عبدالله الفلاحي
عبدالله الفلاحي غير متصل
عضو
 
معلومات العضو
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 97141
المشاركات: 4 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
افتراضي

نفس المشكله لدي ادخل للمنتدى واظغط على اي صفحه بعضها يطلع لي الصور
علما بانني مسجل في المنتدى

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01-06-2016, 08:17 AM
عبدالله الفلاحي
عبدالله الفلاحي غير متصل
عضو
 
معلومات العضو
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 97141
المشاركات: 4 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
افتراضي

كيف ادرج صوره جهازي دون الرجوع للرابط

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01-06-2016, 08:17 AM
عبدالله الفلاحي
عبدالله الفلاحي غير متصل
عضو
 
معلومات العضو
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 97141
المشاركات: 4 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
افتراضي

كيف اكون عظو مميز وفعال

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06-26-2016, 08:42 AM
عاشق السفررر
عاشق السفررر غير متصل
عضو
مسافر
 
معلومات العضو
التسجيل: Jun 2016
العضوية: 106301
المشاركات: 50 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
الجنس: ذكر
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نفس المشكله تواجهني مع الصور بس للامانه بعض
المواضيع تكون فعاله الصور بشكل سريع
والبعض الاخر على قولة المثل ( لما حجت البقر على قرونها )


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

مواضيع من نفس القسم
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليش تطلع علي هذي العبارة صعب الانجليزي بوابة السفر الى فرنسا France 7 02-28-2015 03:29 AM
ناخذ الشور من اهل الشور. . بخصوص فنادق اخترتها passenger_x بوابة السفر إلى تركيا Turkey 8 02-28-2015 03:15 AM
|| متى تطلع الفيزا ؟ || Legend Killer بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A 8 02-28-2015 02:21 AM
كيف تمنع الصور الاباحيه التي تظهر عندبحثك عن الصور الرياضدياري بوابة العرب المسافرون العامة 8 02-28-2015 01:59 AM
حوار ... مناقشة تجميع وحفظ الصور + الصور العائيه saudifalcon بوابة الكاميرات و معالجة الصور 4 02-28-2015 01:40 AM

مواقع صديقة :

سفاري للسفر و السياحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:45 PM.


بدعم من vBulletin
الحقوق محفوظة لـ ©2000 - 2017، Jelsoft Enterprises Ltd


Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1