العودة   منتدى العرب المسافرون الحقيقي > بوابات السفر الى دول جنوب و شرق آسيـــا > بوابة السفر إلى ماليزيا Malaysia


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-27-2015, 11:23 PM
ali0002008
ali0002008 غير متصل
عضو
 
معلومات العضو
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 67836
المشاركات: 6 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
افتراضي ليه كدا ياحلوين



السلام على جميع الأخوة الكرام لقد قمت بوضع استفساري بموضوع أحد الاخوة ولم يتم الرد علي بسبب دلك رغم أني سنه اولى نت أو ربما كبر السن الدي يجعلني أخاف من مسك فارة الكمبيوتر؟ ولكن باقي في القلب شجاعة سمعتكم تتكلموا عن بطاقة الراجحي التسوق ونقزت وأخدتها وتصورة جنبها معرفة أستخدمها.

ولكن حاب أعرف عن سبب عدم ظهور فندق Traders في موقع اقودا وبوكنق عند وضع عدد الاطفال 2 ولكن عند وضع فقط البالغين 2 في البحث يخرج اسم الفندق والاسعار هل يعني هذا انه لايسمح بسكن الاطفال مع والديهم في الغرفة وهل إذا قمت بحجز غرفه ديلوكس مطلة على البرجين حسب الاسعار المذكورة لإثنان هل عند القدوم للفندق ومعي الاطفال يطلب زيادة في السعر أو يطالبني بزيادة سرير لهم وهل الغرفة تتسع لاربعة أشخاص أو أخد العفش معي..... ودمتم مشكورين علي ما تبذلوه من جهد لأخوانكم

مواضيع من نفس القسم:
رد مع اقتباس


  #2  
قديم 02-28-2015, 01:55 AM
zazaz
zazaz غير متصل
عضو
مسافر دائم
 
معلومات العضو
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 9991
المشاركات: 2,872 [+]
بمعدل : 1.79 يوميا
اخر زياره : [+]
افتراضي

عليكم السلام وحمة الله وبركاته


سياسة اغلب الفنادق في اغلب مواقع الحجز هي بدون أطفال بس ماعليك من المواقع

لا تحط عدد الأطفال ورح بهم ولا احد يقدر يقولك كلمه وغرفه ديلوكس تكفي 2 كبار وطفلين

ولا يجبرونك بالسرير انت بكيفك تبي سرير إضافي اطلب وادفع اما لو ماتبي علي كيفك

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-28-2015, 01:55 AM
ابوعبدالله ( الاسفار )
ابوعبدالله ( الاسفار ) غير متصل
عضو
مسافر دائم
 
معلومات العضو
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 31740
المشاركات: 5,091 [+]
بمعدل : 3.17 يوميا
اخر زياره : [+]
افتراضي

عليكم السلام

اجابة الخبير زازازا بوعلى وافيه و ما قصر
وقت التشيك ان فى الفندق راح يعطوك كوبونات الفطور لشخصين ... عادى خذهم و العيال يدخلوا ما يحاسبوك عليهم
اقل من 12 سنة.
سؤالك عن العفش ننصح بان لا تكثر من وزن العفش فيه مشقة و متعبة و خاصة راح تتنقل من منطقة الى اخرى و من فندق الى آخر , اجواء ماليزيا تحتاج الى الملابس الخفيفة ( لايتس ) يعنى صيفى مرة.
على فكرة راح يحسبوا عليك مبلغ على الوزن الاضافى فى المطارات و غير ركوبك التاكسى يحسبون الف حساب للشنط الكبيرة و يقدرون السعر على حجمها و سعتها اذا حطوها فى ( شنطة السيارة ) غير عدد الاشخاص.

بالتوفيق

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02-28-2015, 01:55 AM
المغادرون 2007
المغادرون 2007 غير متصل
عضو
مسافر دائم
 
معلومات العضو
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 52506
المشاركات: 7,070 [+]
بمعدل : 4.40 يوميا
اخر زياره : [+]
افتراضي

أهلاً أخ علي

أولاً أهلاً ومرحباً بك وأنت في عيونني ومحل اهتمامنا

حتى لو كنت أولى روضة مو إبتدائي

ومعذرة لأنني أنا شخصياً لم أرى سؤالك الذي كتبته

لكن كان الأفضل أن تكتبه في موضوع منفرد كما فعلت الآن وابشر بما يسرك

بالنسبة لإستفسارك أجابك خبراءنا zazaz وأبو عبدالله بما فيه الكفاية وأنا اتفق معهم فيما ذكروا

بالنسبة لفندق تردرز فندق رااااائع جداً لايفوتك قمة في الفخامة والموقع والإطلالة

بالنسبة لبطاقة تسوق استخدامها سهل وإذا كنت تقصد أنك ماعرفت تحجز بها فندق

فيوجد شرح مفصل في البوابة لطريقة الحجز سواء على بوكنق أو أجودا أو أسياترفل

فقط اسدح سؤالك وابشر بالمعاونة خطوة بخطوة

دمت بخير

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02-28-2015, 01:55 AM
ali0002008
ali0002008 غير متصل
عضو
 
معلومات العضو
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 67836
المشاركات: 6 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
افتراضي

والله ماتقصرون وراعين فزعات يا zazaz و الأسفار متعتى والمغادرون 2007 وإنشاء أخد الشهادة الكبيرة من هدا المنتدى الدي هو جميل بأمثالكم لا عدمنكم .

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02-28-2015, 01:55 AM
ابوعبدالله ( الاسفار )
ابوعبدالله ( الاسفار ) غير متصل
عضو
مسافر دائم
 
معلومات العضو
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 31740
المشاركات: 5,091 [+]
بمعدل : 3.17 يوميا
اخر زياره : [+]
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali0002008 والله ماتقصرون وراعين فزعات يا zazaz و الأسفار متعتى والمغادرون 2007 وإنشاء أخد الشهادة الكبيرة من هدا المنتدى الدي هو جميل بأمثالكم لا عدمنكم . ابشرك الحال من بعضه تونى ادقق على اللاب ....

يقول المثل " يوم شاب ...... الخ !

يا اخونا على, على طارى راعين الفزعات عندنا واحد من الربع من اللى يحبهم قلبك النك نيم حقه " راعى الفزعات " خذ له كم من يوم ما شفناه !

الكل فى خدمتك بس انت آشر ....

بالتوفيق

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

مواقع صديقة :

سفاري للسفر و السياحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:20 PM.


بدعم من vBulletin
الحقوق محفوظة لـ ©2000 - 2019، Jelsoft Enterprises Ltd


Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1