العودة   منتدى العرب المسافرون الحقيقي > البحث في المنتدى


عرض النتائج 1 إلى 25 من 61
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ابو خالد
المنتدى: بوابة السفر إلى تركيا Turkey 11-08-2015, 09:44 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 465
أرسلت بواسطة ابو خالد
ابتعد عن الشمال التركي في فصل الشتاء غير مناسب...

ابتعد عن الشمال التركي في فصل الشتاء غير مناسب نهائياً
المنتدى: بوابة السفر إلى تركيا Turkey 11-08-2015, 09:43 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 242
أرسلت بواسطة ابو خالد
ابتعد عن الشمال التركي في فصل الشتاء غير مناسب...

ابتعد عن الشمال التركي في فصل الشتاء غير مناسب نهائياً
المنتدى: بوابة السفر إلى تركيا Turkey 10-26-2015, 10:39 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 629
أرسلت بواسطة ابو خالد
تركيا بلد جميل بس الوضع الان مش ولابد أنصحك...

تركيا بلد جميل بس الوضع الان مش ولابد

أنصحك بـ ماليزيا

يقول المثل ابعد عن الشر و غنيلوووه ^_^

كل يوم تفجير واخرها اللي بمحطة القطارات بـ أنقرة

ذكرتني في اللي كان يجادلني ويقول ما فيه...
المنتدى: بوابة السفر إلى ماليزيا Malaysia 10-26-2015, 10:37 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 677
أرسلت بواسطة ابو خالد
انا رحلتي العام الماضي يوليو 2014 على الخطوط...

انا رحلتي العام الماضي يوليو 2014 على الخطوط السعودية وصلنا بالموعد المحدد
المنتدى: بوابة السفر إلى ماليزيا Malaysia 10-26-2015, 10:34 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 329
أرسلت بواسطة ابو خالد
2 سيلانجور وتقدر تروح لمرتفعات جيتنق وترجع بنفس...

2 سيلانجور وتقدر تروح لمرتفعات جيتنق وترجع بنفس اليوم
3 بيانق
3 لنكاوي
2 كوالا واسكن قريب من شارع العرب كله مطاعم عربية و موالات ضخمة





رحلة سعيدة
المنتدى: بوابة السفر إلى تركيا Turkey 10-08-2015, 12:56 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 338
أرسلت بواسطة ابو خالد
أحذر من التكاسي اذا قالك عداد قول لا نصب...

أحذر من التكاسي اذا قالك عداد قول لا

نصب عينك عينك خصوصاً اذا ما تعرف المنطقة يقعد يلف فيك اسطنبول طول وعرض

شوف تاكسي واتفق معه على سعر محدد أفضل من العداد
المنتدى: بوابة السفر إلى تركيا Turkey 10-08-2015, 12:53 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 3,747
أرسلت بواسطة ابو خالد
كلام جميل فعلاً الشمال التركي ولا أحلى من...

كلام جميل

فعلاً الشمال التركي ولا أحلى من القيادة فيه والطرق واضحة
المنتدى: بوابة السفر إلى إندونيسيا Indonesia 10-08-2015, 12:49 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,006
أرسلت بواسطة ابو خالد
اجل مع احترامي لك ما تعرف السياحة

اجل مع احترامي لك ما تعرف السياحة
المنتدى: بوابة السفر إلى إندونيسيا Indonesia 10-08-2015, 12:46 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 399
أرسلت بواسطة ابو خالد
اسأل عن الوقت المناسب نسيبي طلع لها بعد عيد...

اسأل عن الوقت المناسب

نسيبي طلع لها بعد عيد الفطر وما مدح الجو كان حر ولا فيه امطار
المنتدى: بوابة السفر إلى ماليزيا Malaysia 10-08-2015, 12:44 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,651
أرسلت بواسطة ابو خالد
تعامل مع التكاسي الرسمية في المطارات أو سيارات...

تعامل مع التكاسي الرسمية في المطارات
أو سيارات الفنادق والتكاسي الرسمية اللي عندها
غيره لا تتعامل وريح راسك
البلد حلو والحمدلله ما واجهت فيه اي مشكلة
المنتدى: بوابة السفر إلى ماليزيا Malaysia 10-08-2015, 12:40 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,208
أرسلت بواسطة ابو خالد
انا قعدت 14 يوم شهر عسل العام الماضي كلفت علي فوق...

انا قعدت 14 يوم شهر عسل العام الماضي كلفت علي فوق ال 30
الرحلة الدولية ع الخطوط السعودية والتنقلات الداخلية عبر الخطوط الماليزية بيجاسوس
كنت بعز الموسم عيد الأضحى
مبروك يا عريس وبالتوفيق
المنتدى: بوابة السفر إلى تركيا Turkey 08-18-2015, 08:30 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,189
أرسلت بواسطة ابو خالد
اذا تبي الطبيعة روح للشمال التركي طرابزون و...

اذا تبي الطبيعة روح للشمال التركي
طرابزون و اوزنجول وآيدر
المنتدى: بوابة تقارير تركيا السياحية 08-17-2015, 10:00 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 3,585
أرسلت بواسطة ابو خالد
مافيه احلى من الرحلات المباشرة ~

مافيه احلى من الرحلات المباشرة ~
المنتدى: بوابة السفر إلى ماليزيا Malaysia 08-17-2015, 09:57 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,186
أرسلت بواسطة ابو خالد
ماليزيا بلد رائع بس مشكلتهم الجو عندهم حار...

ماليزيا بلد رائع
بس مشكلتهم الجو عندهم حار نوعاً ما و رطوبة
تقرير جميل يعطيك العافية
المنتدى: بوابة السفر إلى تركيا Turkey 08-17-2015, 08:56 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,352
أرسلت بواسطة ابو خالد
الصورة الاولى هذا كرت الشركة والرقم اللي مكتوب...

الصورة الاولى هذا كرت الشركة
والرقم اللي مكتوب بالازرق هذا رقم الموظفة اللي اسمها فاطمة تتكلم عربي

http://store2.up-00.com/2015-08/1439790570391.jpg (http://www.up-00.com/)



الصورة...
المنتدى: بوابة السفر إلى تركيا Turkey 08-16-2015, 09:34 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,359
أرسلت بواسطة ابو خالد
اذا عندك خلفية في الحجز عن طريق النت أنصحك...

اذا عندك خلفية في الحجز عن طريق النت
أنصحك تطلع التأشيرات من النت و تحجز الخطوط وتحجز فندق اول ليلة بس
والباقي اذا وصلت هناك احجزه انت بنفسك
واذا ما عندك خلفية للحجز روح لمكتب واخذ التاشيرات...
المنتدى: بوابة السفر إلى تركيا Turkey 08-16-2015, 08:53 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,352
أرسلت بواسطة ابو خالد
مساء النور سيارة صغيرة ما اعرف اسمها "ديزل"...

مساء النور
سيارة صغيرة ما اعرف اسمها "ديزل" والموديل 2015
موظفة خدمة العملاء اسمها فاطمة بنوته حبيبه كاسرها واضحك معها وتمشي امورك هههههه
اسم المكتب اجيبه لك بكرة
لأن الكرت في البيت وانا الحين...
المنتدى: بوابة السفر إلى البوسنه والهرسك 08-12-2015, 08:32 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 3,538
أرسلت بواسطة ابو خالد
اهااا يعطيك الف عافية على الإفادة

اهااا يعطيك الف عافية على الإفادة
المنتدى: بوابة السفر إلى البوسنه والهرسك 08-11-2015, 10:23 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 3,538
أرسلت بواسطة ابو خالد
Smile هل السعودية منعت السفر الى البوسنة والهرسك ؟ نريد الخبر الأكيد

السلام عليكم

مثل ما هو واضح في العنوان

كثر الكلام عن الموضوع هذا و تعرض المواطنين السعوديين للتحقيق بعد عودتهم الى السعودية ؟؟ هل هذا صحيح ؟؟

هل فعلاً الدولة مانعة السفر الى البوسنة أو...
المنتدى: بوابة السفر إلى ماليزيا Malaysia 08-11-2015, 10:04 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,169
أرسلت بواسطة ابو خالد
آميييييييييييين الثانية ...

آميييييييييييين الثانية



هههههههههههههههههههههههه والله لو تشوف كلامي ان تطردني من الغرفة الحين



الله يسعد الجميع ي غالي ورحلة سعيدة ان شاء الله
المنتدى: بوابة السفر إلى تركيا Turkey 08-11-2015, 09:05 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 673
أرسلت بواسطة ابو خالد
حيدر نبي + المطل + اوزنجول + بحيرة السمك +...

حيدر نبي + المطل + اوزنجول + بحيرة السمك + السلطان مراد + آيدر

فيه كذا موقع حلو بالشمال

رحلة سعيدة
المنتدى: بوابة السفر إلى تركيا Turkey 08-11-2015, 09:03 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 583
أرسلت بواسطة ابو خالد
أنصحك بالسكن في ( أوزنجول ) طرابزون في هذي...

أنصحك بالسكن في ( أوزنجول )
طرابزون في هذي الفترة جوها حاااار ورطوبة عكس أوزنجول ترد الروح وباردة ومطر

بخصوص المول فيه ( الاوت لت ) قريب من فندق النوفيتل بطرابزون
أسعارهم مره حلوة واغلب...
المنتدى: بوابة السفر إلى ماليزيا Malaysia 08-11-2015, 08:55 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 568
أرسلت بواسطة ابو خالد
^ بالعكس افضل شيء يسكن قريب من شارع العرب ...

^ بالعكس افضل شيء يسكن قريب من شارع العرب

الدنيا امن و امان ولا شفت مغثه ولا شيء

اذا بتحذف بيانق من الجدول لا تروح ماليزيا لانها حلووووة بالحيل اسكن على البحر


موفق
المنتدى: بوابة السفر إلى ماليزيا Malaysia 08-11-2015, 08:49 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,169
أرسلت بواسطة ابو خالد
بالعكس الجدول حلو بس لو انك سحبت يوم من كوالا...

بالعكس الجدول حلو بس لو انك سحبت يوم من كوالا الاخير وضفته للنكاوي كان افضل
لنكاوي تستاهل بالحيل فيها رحلات بحرية ترد الروح جنة هالجزيرة سبحان من خلقها
عموماً بخصوص المواقع كثيرررررة وبتتعب على...
المنتدى: بوابة تقارير الإمارات السياحية 08-05-2015, 09:04 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 2,291
أرسلت بواسطة ابو خالد
ما دخلت مزاجي احس كأني في الرياض مولات وحر ويني...

ما دخلت مزاجي احس كأني في الرياض مولات وحر ويني رايح
دامك ما جيت في ديره كلها طبيعه وأمطار وشلالات وانهار وخضره ولا مااااش
عرض النتائج 1 إلى 25 من 61

 
الانتقال السريع
مواقع صديقة :

سفاري للسفر و السياحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:05 PM.


بدعم من vBulletin
الحقوق محفوظة لـ ©2000 - 2018، Jelsoft Enterprises Ltd


Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1