العودة   منتدى العرب المسافرون الحقيقي > البحث في المنتدى


عرض النتائج 1 إلى 25 من 133
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: q8_ukhrep
المنتدى: بوابة السفر إلى الصين China و هونج كونج Hong Kong 06-02-2019, 02:52 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,268
أرسلت بواسطة q8_ukhrep
شكرا جزيلا على المعلومة

شكرا جزيلا على المعلومة
المنتدى: بوابة السفر إلى الصين China و هونج كونج Hong Kong 06-02-2019, 02:45 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 3,390
أرسلت بواسطة q8_ukhrep
شكرا جزيلا على التقرير

شكرا جزيلا على التقرير
المنتدى: بوابة السفر إلى الإمارات U.A.E 02-12-2019, 09:12 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 392
أرسلت بواسطة q8_ukhrep
اخي الكريم بخصوص الميزانية فهي تختلف من...

اخي الكريم

بخصوص الميزانية فهي تختلف من شخص لآخر

لكن بشكل عام

الاكل ( 300 درهم بـــــــــاليوم )
وجبتين
غداء وعشاء في حدود 200درهم للعيوش (الرز و برغر)
كافيه وقت العصر او...
المنتدى: بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى 05-26-2018, 10:39 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 3,549
أرسلت بواسطة q8_ukhrep
سمعت ان في جزيرة سانتوريني فنادق بها غرفة مع حمام...

سمعت ان في جزيرة سانتوريني فنادق بها غرفة مع حمام سباحة خاص
المنتدى: بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى 05-26-2018, 10:37 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 25,205
أرسلت بواسطة q8_ukhrep
شكرا على المعلومات

شكرا على المعلومات
المنتدى: بوابة السفر إلى المملكة العربية السعودية K.S.A 02-28-2015, 04:00 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 750
أرسلت بواسطة q8_ukhrep
انا مسافر نفس وقتك وعندي نفس...

انا مسافر نفس وقتك



وعندي نفس استفساراتك



ان شالله الشباب ما يقصرون
المنتدى: البوابة السياحية 02-28-2015, 03:57 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 511
أرسلت بواسطة q8_ukhrep
شكراً على التنبيه والله يعوضك .. ومثل ما...

شكراً على التنبيه والله يعوضك ..

ومثل ما يقول المثل

( كل طراق بتعلومه)
المنتدى: البوابة السياحية 02-28-2015, 03:56 AM
مشاركات: 48
المشاهدات: 768
أرسلت بواسطة q8_ukhrep
https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/misc/quot...

https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/misc/quote_icon.png المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العكاسي https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/buttons/viewpost-left.png...
المنتدى: بوابة السفر الى مملكة البحرين Bahrain 02-28-2015, 03:48 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 354
أرسلت بواسطة q8_ukhrep
https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/misc/quot...

https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/misc/quote_icon.png المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمـــ ARMANI ـــاني https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/buttons/viewpost-left.png...
المنتدى: البوابة السياحية 02-28-2015, 03:47 AM
مشاركات: 26
المشاهدات: 385
أرسلت بواسطة q8_ukhrep
السلام عليكم لي قريب مشترك مع مجموعة فنادق...

السلام عليكم
لي قريب مشترك مع مجموعة فنادق ماريوت
يقوم بدفع مبلغ معين سنويا
بالمقابل يقوم الفندق باعطاءه غرفة بالفندق (حسب نوعية الغرفة المتفق عليها) في اي وقت يحدده
وفي حال ان الغرفة لم...
المنتدى: البوابة السياحية 02-28-2015, 03:47 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 406
أرسلت بواسطة q8_ukhrep
السلام عليكم لي قريب مشترك مع مجموعة فنادق...

السلام عليكم
لي قريب مشترك مع مجموعة فنادق ماريوت
يقوم بدفع مبلغ معين سنويا
بالمقابل يقوم الفندق باعطاءه غرفة بالفندق (حسب نوعية الغرفة المتفق عليها) في اي وقت يحدده
وفي حال ان الغرفة لم...
المنتدى: بوابة السفر إلى الإمارات U.A.E 02-28-2015, 03:35 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 435
أرسلت بواسطة q8_ukhrep
https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/misc/quot...

https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/misc/quote_icon.png المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن محمد https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/buttons/viewpost-left.png...
المنتدى: بوابة السفر الى دولة قطـر Qatar 02-28-2015, 03:35 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 363
أرسلت بواسطة q8_ukhrep
https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/misc/quot...

https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/misc/quote_icon.png المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FANDA https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/buttons/viewpost-left.png...
المنتدى: بوابة السفر الى دولة قطـر Qatar 02-28-2015, 03:35 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 363
أرسلت بواسطة q8_ukhrep
https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/misc/quot...

https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/misc/quote_icon.png المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـــعـود https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/buttons/viewpost-left.png...
المنتدى: بوابة السفر الى دولة قطـر Qatar 02-28-2015, 03:35 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 363
أرسلت بواسطة q8_ukhrep
اي يقع كورنيش الدوحة؟؟؟؟

اي يقع كورنيش الدوحة؟؟؟؟
المنتدى: بوابة السفر الى دولة قطـر Qatar 02-28-2015, 03:35 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 363
أرسلت بواسطة q8_ukhrep
https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/misc/quot...

https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/misc/quote_icon.png المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـــعـود https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/buttons/viewpost-left.png...
المنتدى: بوابة السفر الى فرنسا France 02-28-2015, 03:23 AM
مشاركات: 24
المشاهدات: 471
أرسلت بواسطة q8_ukhrep
اخوي هذا موقع ديزني لاند بالنت Disneylandآ®...

اخوي هذا موقع ديزني لاند بالنت

Disneylandآ® Paris (http://www.disneylandparis.com/)

ادخله وشوف مرات يسوون عروض

تقدر تحجز بالنت وتقدر تطبع التذكرة من النت اريح لك واسرع

واذا ما عرفت تقدر...
المنتدى: بوابة السفر الى مملكة البحرين Bahrain 02-28-2015, 03:23 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 337
أرسلت بواسطة q8_ukhrep
https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/misc/quot...

https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/misc/quote_icon.png المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mezajee_KSA https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/buttons/viewpost-left.png...
المنتدى: بوابة السفر الى مملكة البحرين Bahrain 02-28-2015, 03:23 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 337
أرسلت بواسطة q8_ukhrep
https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/misc/quot...

https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/misc/quote_icon.png المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمـــ ARMANI ـــاني https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/buttons/viewpost-left.png...
المنتدى: بوابة السفر الى فرنسا France 02-28-2015, 03:22 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 238
أرسلت بواسطة q8_ukhrep
أخوي إذا راح تغيير الخطوط وتستلم الشنط من الخطوط...

أخوي إذا راح تغيير الخطوط وتستلم الشنط من الخطوط السعودية ترد وتدخلهم على الفرنسية

أتوقع لازم فيزا

لان انا قبل يومين سويت نفس حركتك. وتاكدوا من فيزتي

انا غيرت من التركية الى الفرنسية من...
المنتدى: بوابة السفر الى فرنسا France 02-28-2015, 03:21 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 318
أرسلت بواسطة q8_ukhrep
https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/misc/quot...

https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/misc/quote_icon.png المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــيـصـل https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/buttons/viewpost-left.png...
المنتدى: بوابة السفر الى فرنسا France 02-28-2015, 03:21 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 318
أرسلت بواسطة q8_ukhrep
https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/misc/quot...

https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/misc/quote_icon.png المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــيـصـل https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/buttons/viewpost-left.png...
المنتدى: بوابة السفر إلى بريطانيا UK وإيرلندا Ireland 02-28-2015, 03:21 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 207
أرسلت بواسطة q8_ukhrep
اخوي لازم لكل شخص فوق عمر 4 سنوات ابليكيشن لوحده ...

اخوي لازم لكل شخص فوق عمر 4 سنوات ابليكيشن لوحده
يعني انت ابليكشين
و
زوجك ابليكيشن
وسفرة ممتعة ان شالله
المنتدى: بوابة السفر إلى بريطانيا UK وإيرلندا Ireland 02-28-2015, 03:21 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 226
أرسلت بواسطة q8_ukhrep
أخوي ماله داعي تحجز فندق إذا وصلت لندن روح...

أخوي ماله داعي تحجز فندق

إذا وصلت لندن روح فندقك على طول حط أغراضك عندهم

وقول لهم بخلي اغراضي عندكم وراح ارد على وقت الشيك أن

وروح أفتر

وأخذ جولة بالمنطقة
( روح أكسفورد والهايد بارك...
المنتدى: بوابة السفر إلى بريطانيا UK وإيرلندا Ireland 02-28-2015, 03:21 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 242
أرسلت بواسطة q8_ukhrep
https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/misc/quot...

https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/misc/quote_icon.png المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alqahtani_faleh https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/buttons/viewpost-left.png...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 133

 
الانتقال السريع
مواقع صديقة :

سفاري للسفر و السياحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:34 PM.


بدعم من vBulletin
الحقوق محفوظة لـ ©2000 - 2019، Jelsoft Enterprises Ltd


Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1