العودة   منتدى العرب المسافرون الحقيقي > البحث في المنتدى


عرض النتائج 1 إلى 25 من 86
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: احلى معتز
المنتدى: التأشيـــــرات VISA 06-25-2020, 06:44 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,871
أرسلت بواسطة احلى معتز
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل...

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
المنتدى: التأشيـــــرات VISA 06-24-2020, 05:29 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,871
أرسلت بواسطة احلى معتز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكر لك مرورك...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكر لك مرورك وتجاوبك
اعلم انه متوقف بسبب الجائحة سؤالي كالتالي:
ستنتهي فيزتي في 25/3/2021
ماالإجراء اللازم هل سيتم تعويضي من السفارة الايطالية بتمديدها سنه...
المنتدى: التأشيـــــرات VISA 06-20-2020, 04:27 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,871
أرسلت بواسطة احلى معتز
فيزا شنقن من السفارة الإيطالية

السلام عليكم رحمة الله وبركاتة
تم استخراج فيزا شنقن في 25/3/2020 م وتاريخ السفر كان مقرر في 25/3/2020 م والغي بسبب
جائحة الكورونا ومدة صلاحية الفيزا سنة والى الآن لم يتضح متى يفتح الطيران الدولي...
المنتدى: بوابة السفر إلى تركيا Turkey 03-14-2017, 07:32 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,087
أرسلت بواسطة احلى معتز
فالك السعادة القسم مليان جداول سياحية اقرأ واختار...

فالك السعادة القسم مليان جداول سياحية اقرأ واختار الي يناسبك
المنتدى: بوابة السفر إلى ايطاليا Italy 02-28-2015, 01:42 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 285
أرسلت بواسطة احلى معتز
لا خلا ولا عدم منك يأخ طليانو بس اكيد مو أجازتهم...

لا خلا ولا عدم منك يأخ طليانو بس اكيد مو أجازتهم يوم السبت والأحد جعلة في ميزان حسناتك يارب
المنتدى: بوابة السفر إلى ايطاليا Italy 02-28-2015, 01:42 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 285
أرسلت بواسطة احلى معتز
https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/misc/quot...

https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/misc/quote_icon.png المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو طلال* https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/buttons/viewpost-left.png...
المنتدى: بوابة السفر إلى ايطاليا Italy 02-28-2015, 01:42 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 285
أرسلت بواسطة احلى معتز
https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/misc/quot...

https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/misc/quote_icon.png المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطليانو https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/buttons/viewpost-left.png...
المنتدى: بوابة السفر إلى ايطاليا Italy 02-28-2015, 01:42 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 285
أرسلت بواسطة احلى معتز
https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/misc/quot...

https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/misc/quote_icon.png المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطليانو https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/buttons/viewpost-left.png...
المنتدى: بوابة السفر الى سويسرا Switzerland 02-28-2015, 01:42 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 255
أرسلت بواسطة احلى معتز
مشكورين على الردود بس وين الباقي ابغى خبراتكم

مشكورين على الردود بس وين الباقي ابغى خبراتكم
المنتدى: بوابة السفر الى سويسرا Switzerland 02-28-2015, 01:42 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 255
أرسلت بواسطة احلى معتز
يعطيكم الف عافية ومشكورين ماقصرتو بأذن الله قررت...

يعطيكم الف عافية ومشكورين ماقصرتو بأذن الله قررت اني اروح عن طريق السيارة بس وش أحسن طريق ووش المدن الي راح امر فيها والف شكر
المنتدى: بوابة السفر الى سويسرا Switzerland 02-28-2015, 01:42 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 255
أرسلت بواسطة احلى معتز
[quote=المزيد;4343986]اذا تبي تروح ميلانو مباشرة ...

[quote=المزيد;4343986]اذا تبي تروح ميلانو مباشرة

اسرع لك حذ طريق شيمونيه ثم عبر تفق المون بلا الشهير

واذا كنت مانت مستعجل وتحب المناظر الحلوه خذ طريق جنيف - لوزيرن -لوقانو - ميلانو
شكرا...
المنتدى: بوابة السفر الى فرنسا France 02-28-2015, 01:41 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 289
أرسلت بواسطة احلى معتز
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم يارب اللهم أعز...

حسبي الله ونعم الوكيل عليهم يارب اللهم أعز الأسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين ودمر أعدائك اعداء الدين آآآآآآآآآآآمين اللهم أجعل تدبيرهم في تدميرهم يارب
المنتدى: بوابة السفر الى فرنسا France 02-28-2015, 01:41 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 153
أرسلت بواسطة احلى معتز
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن بشفي مريضكم...

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن بشفي مريضكم آآآآآآآآآآآآآآآآآمين
المنتدى: بوابة السفر الى سويسرا Switzerland 02-28-2015, 01:41 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 566
أرسلت بواسطة احلى معتز
معقولة ماحد رد

معقولة ماحد رد
المنتدى: بوابة السفر الى سويسرا Switzerland 02-28-2015, 01:41 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 566
أرسلت بواسطة احلى معتز
الله يجزاك الف خير ابو عزيز ومشكور على مساعدتك...

الله يجزاك الف خير ابو عزيز ومشكور على مساعدتك لنا طيب بما اني يومين بس في جنيف وبعدين رايح لميلانو تنصحني من ميلانو للوقانو اروح ولا من جنيف للوقانو واليوم الأول اكتشف فية المدينة انت وش رايك لأني...
المنتدى: بوابة السفر الى سويسرا Switzerland 02-28-2015, 01:41 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 566
أرسلت بواسطة احلى معتز
مشكور ابو عزيز ليش لوقانو ماتصلح في هذا الوقت...

مشكور ابو عزيز ليش لوقانو ماتصلح في هذا الوقت وأنا ابو عزيز مافي راس لا متاحف ولا اسواق التسوق في ميلانو بس ودي استغل هاليومين صح فرحتني لما قلت البحيرة ماتتجمد يعني النافورة شغالة صح وش رايك يمدي...
المنتدى: بوابة السفر الى سويسرا Switzerland 02-28-2015, 01:41 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 566
أرسلت بواسطة احلى معتز
الأخ ابو عزيز هذا فندقنا بجنيف وش رايك بالسكن...

الأخ ابو عزيز هذا فندقنا بجنيف وش رايك بالسكن هذا كويس
Hotel Residence St James Geneva...
المنتدى: بوابة السفر الى فرنسا France 02-28-2015, 01:41 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 611
أرسلت بواسطة احلى معتز
حمد لله على السلامة

حمد لله على السلامة
المنتدى: بوابة السفر الى فرنسا France 02-28-2015, 01:41 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 351
أرسلت بواسطة احلى معتز
الموضوع أكثر من رائع يعطيك العافية باريس وبس باقي...

الموضوع أكثر من رائع يعطيك العافية باريس وبس باقي علي شهر ان شاء الله وأسجل هنا بأذن الله وما نخلا من مساعدتكم وتوجيهاتكم لنا انتم من ادخلتوا لنا فكرة السفر لفرنسا بتقاريركم الرائعة لكم مني كل الشكر
المنتدى: بوابة السفر الى فرنسا France 02-28-2015, 01:41 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 351
أرسلت بواسطة احلى معتز
[QUOTE=باريس وبـــس;4306626]بارك الله فيك , , , ...

[QUOTE=باريس وبـــس;4306626]بارك الله فيك , , ,

وان شاء الله يارب توصل بالسلامة , وتستمتع بالسفرة ...

نقول يا رب يعجب الادارة...
المنتدى: بوابة السفر الى فرنسا France 02-28-2015, 01:41 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 246
أرسلت بواسطة احلى معتز
الله يسهل أمرك تروح وترجع بالسلامة أن شاء الله

الله يسهل أمرك تروح وترجع بالسلامة أن شاء الله
المنتدى: بوابة تقارير فرنسا السياحية 02-28-2015, 01:41 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,093
أرسلت بواسطة احلى معتز
ياهلا ياهلا نورتي البوابة ياأحلى شموخة وامتصيتي...

ياهلا ياهلا نورتي البوابة ياأحلى شموخة وامتصيتي زعلنا على بعدك بالتقرير الي كلمة روعة قليلة علية واصلي واحنا متابعين ابداعك من جد وجودك مهم الله يسعدك يارب وانتي سويت بالمثل الي يقول من طول الغيبة...
المنتدى: بوابة السفر الى فرنسا France 02-28-2015, 01:41 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 368
أرسلت بواسطة احلى معتز
https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/misc/quot...

https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/misc/quote_icon.png المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل 2006 https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/buttons/viewpost-left.png...
المنتدى: بوابة السفر الى فرنسا France 02-28-2015, 01:40 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 307
أرسلت بواسطة احلى معتز
الحمدلله على سلامتك

الحمدلله على سلامتك
المنتدى: بوابة السفر الى فرنسا France 02-28-2015, 01:40 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 327
أرسلت بواسطة احلى معتز
https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/misc/quot...

https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/misc/quote_icon.png المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل 2006 https://s.yimg.com/qn/travel_images_wide/buttons/viewpost-left.png...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 86

 
الانتقال السريع
مواقع صديقة :

سفاري للسفر و السياحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:37 PM.


بدعم من vBulletin
الحقوق محفوظة لـ ©2000 - 2021، Jelsoft Enterprises Ltd


Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1